اختر اللغة Select Language

الأسئلة الشائعة

نقدم لكم الإجابة على الأسئلة الشائعة المتعلقة بتأمين السفرالمتوفرة لدى أليانز غلوبال أسيستانس. للمزيد من الاستفسار ، يرجى مراسلتنا عبر: travel@nextcarehealth.com

عملية الشراء

كم يبلغ ثمن البوليصة؟

كم يبلغ ثمن البوليصة؟

تتنوع الاسعار بناءً على نوع البوليصة، مدة الرحلة، وجهة السفر، سن وعدد المسافرين والخيارات الاضافية الأخرى.

لمعرفة تكلفة البوليصة:

  • نقر"إحصل على عرض"
  • إختر نوع البوليصة (الرحلة الواحدة،الرحلات المتعددة السنوية)
  • أضف خيارات أخرى(النشاطات الشتوية، النشاطات الخطرة، التأمين ضد أخطار الارهاب
  • أدخل تاريخ ووجهة السفر
  • أدخل بيانات المسافرين
  • أنقر تأكيد

كيف يمكن شراء البوليصة؟

كيف يمكن شراء البوليصة؟

يمكنك شراء البوليصة عبر الموقع باستخدامك إحدى البطاقات التالية: فيزا، فيزا بطاقة الخصم المباشر أو ماستر كارد. إتبع الارشادات المذكورة أعلاه وتوجه الى صفحة الدفع وأدخل بيانات البطاقة

كيف يمكن التأكد من سلامة عملية الشراء عبر هذا الموقع؟

كيف يمكن التأكد من سلامة عملية الشراء عبر هذا الموقع؟

تستخدم أليانز غلوبال أسيستانس نظام آمن للدفع بحيث تتم عملية الشراء مباشرة مع مقدم خدمات الدفع. لا يتم الاطلاع، تسجيل أو حفظ على أي من معلومات البطاقة، نستحصل على الموافقة أو الرفض من مقدم خدمات الدفع مباشرة. بعد الموافقة، يتم إرسال بوليصة تأمين السفر مرفقة مع بيانات الشروط والاحكام الى بريدك الإلكتروني خلال دقائق. يرجى طباعة هذه الوثيقة والاحتفاظ بها خلال رحلتك. تستخدم هذه الخدمة شهادة SSL مشفرة لمنع سرقة أية معلومات مشفرة.

التغطية

ما هي شروط إلغاء عملية شراء البوليصة؟

ما هي شروط إلغاء عملية شراء البوليصة؟

إذا لم تلبي التغطية احتياجتك، يرجى التواصل معنا خلال 48 ساعة من عملية شراء البوليصة لاسترجاع تكلفة البوليصة.

ترفل شنغن:
عند دفع القسط التأميني فأنه لا يمكن إلغاء الوثيقه إلا في حالات عدم الحصول على التأشيرة، إسترجاع وإلغاء
البوليصة متاح فقط للرحلات الواحدة.


للإتصال بنا عبر الهاتف: 0097142708705
أو على البريد الإلكتروني: travel@nextcarehealth.com
أو الكتابة إلى أراب جلف للخدمات الصحية (ذ.م.م) – نكست كير,
مبنى ايفل بوليفارد المتحدة
الطابق الأول
ام الشيف، شارع الشيخ زايد
صندوق بريد رقم 80864
دبي
الإمارات العربية المتحدة

هل يمكنني شراء تأمين السفر من أليانز غلوبال أسيستانس إذا لم أكن من المقيمين في دولة الامارات العربية المتحدة؟

هل يمكنني شراء تأمين السفر من أليانز غلوبال أسيستانس إذا لم أكن من المقيمين في دولة الامارات العربية المتحدة؟

كلا،التغطية متوفرة للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة فقط

هل يوجد شروط متعلقة بجهة حجز بطاقات السفر؟

هل يوجد شروط متعلقة بجهة حجز بطاقات السفر؟

كلا، يمكن شراء تأمين السفر من أليانز غلوبال أسيستانس بشكل مستقل.

هل تقدم أليانز غلوبال أسيستانس بوليصة سنوية متعددة الرحلات؟

هل تقدم أليانز غلوبال أسيستانس بوليصة سنوية متعددة الرحلات؟

نعم، بالاضافة لتأمين السفر للرحلة الواحدة لغاية 92 يوماً نقدم أيضاً تأمين السفر السنوي المتعدد الرحلات. تأمين السفر متعدد الرحلات السنوي يوفر تغطية لعدد غير محدد من الرحلات خلال سنة التغطية، شريطة أن لا تتعدى مدة الرحلة الواحدة 92 يوماً متتالياً.( للمزيد من التفاصيل الرجاء الاطلاع على الشروط والاحكام).

هل يوجد حد أقصى للسن للحصول على تأمين السفر من أليانز غلوبال أسيستانس؟

هل يوجد حد أقصى للسن للحصول على تأمين السفر من أليانز غلوبال أسيستانس؟

نعم، إن الحد الأقصى للسن للحصول على تأمين السفر من أليانز غلوبال أسيستانس هو 75 عاماً وما دون ، و65 عاماُ كحد أقصى للتغطية الإضافية مثل : النشاطات الشتوية، النشاطات الخطرة والتأمين ضد الإرهاب .

متى تبدأ وتنتهي التغطية؟

متى تبدأ وتنتهي التغطية؟

تبدأ التغطية منذ بدأ رحلة السفر وتنتهي عند نهاية الرحلة. تنتهي جميع أشكال التغطية عند تاريخ الانتهاء المذكور في وثيقة التأمين المرفقة بالبريد الالكتروني المرسل عند شراء تأمين السفر.

ما هو الحد الاقصى لمدة الرحلة؟

ما هو الحد الاقصى لمدة الرحلة؟

يمكن شراء تأمين السفر للرحلة الواحدة حتى 92 يوماً. تأمين السفر متعدد الرحلات السنوي يؤمن تغطية لسنة واحدة شريطة أن لا تتعدى 92 يوماً في الرحلة الواحدة.

هل يتم إعادة المبلغ اذا تم اختصار الرحلة؟

هل يتم إعادة المبلغ اذا تم اختصار الرحلة؟

إذا تم شراء بوليصة الرحلة الواحدة (92 يوماً) وتمت العودة بعد 60 يوماً، يتم إلغاء البوليصة ولا يمكن استرداد تكلفة تأمين السفر وسيتوجب عليك شراء تأمين سفر جديد للرحلة القادمة. تأمين السفر السنوي المتعدد الرحلات يوفر التغطية لعدة رحلات بشريطة أن لا تتعدى الرحلة الواحدة 92 يوماً.

هل يوجد استثناءات للبوليصة؟

هل يوجد استثناءات للبوليصة؟

نعم، هناك إستثناءات عامة وأخرى متعلقة بالصحة ،يرجى مراجعة الشروط والأحكام التابعة لوثيقة التأمين

هل يقدم تأمين السفر لشخص لديه حالة طبية موجودة مسبقاً؟

هل يقدم تأمين السفر لشخص لديه حالة طبية موجودة مسبقاً؟

لن تحظى بالتغطية إذا قمت برفع أي مطالبة ناتجة بطريقة مباشرة أو غير مباشرة عن حالة مرضية مسبقة:

  • إذا كانت لديك وصفة دواء طبية منتظمة
  • قمت بتلقي العلاج أو استشارة الطبيب أو المستشفى المتخصص بخصوص أى من الحالات المرضية خلال ال 6 الأشهر الماضية
  • تم تحويلك أو معالجتك تحت الرعاية الطبية لطبيب أو مستشفى متخصص.
  • بانتظار تلقي علاج أو استلام نتائج التحاليل أو بانتظار استلام نتائج التقارير.
  • كنت على علم بأن تمت تشخيص الحالة الصحية ومن المحتمل أن تتدهور خلال الأشهر 20 المقبلة.

يرجى مراجعة الإقرار والاستثناءات الصحية انقر هنا

هل تقدم تغطية التزلج والنشاطات الأخرى؟

هل تقدم تغطية التزلج والنشاطات الأخرى؟


تقدم أليانز غلوبال أسيستانس التغطية على النشاطات الشتوية والنشاطات الخطرة . فقط أضف هذه التغطية عند إختيار التغطية المطلوبة خلال عملية الشراء.

هل يتم التعويض في حالة فقدان النقود الورقية؟

هل يتم التعويض في حالة فقدان النقود الورقية؟

لا، هذه التغطية ليست متوفرة.

وثيقة التأمين

ما هي كيفية الحصول على وثيقة التأمين؟

ما هي كيفية الحصول على وثيقة التأمين؟

تأمين السفر من أليانز غلوبال أسيستانس هو متوفر عبر الموقع الإلكتروني ، ويتم إرسال وثيقة التأمين مرفقة مع الشروط والأحكام إلى بريدك الإلكتروني مباشرة حيث يمكنك تحميل، وطباعة هذه الوثيقة. يمكنك ايضاً تحميل وقراءة الشروط والأحكام عبر الرابط التالى انقر هنا. الشروط والأحكام

هل من الممكن شراء تأمين السفر خلال الرحلة؟

هل من الممكن شراء تأمين السفر خلال الرحلة؟

لا يمكنك شراء تأمين السفر في حالة بدء الرحلة.

ما هي كيفية التواصل مع أليانز غلوبال أسيستانس؟

ما هي كيفية التواصل مع أليانز غلوبال أسيستانس؟

تواصل مع مركز خدمة العملاء على الهاتف رقم :0097142708705
أو عبر البريد الإلكتروني : travel@nextcarehealth.com
نحن موجودون للرد على استفساراتكم من الساعة 8.30 صباحاً إلى 5.30 مساء من الأحد إلى الخميس.

المطالبات

هل من الممكن تقديم مطالبة متعلقة بالممتلكات الشخصية من دون تقديم إيصال الدفع؟

هل من الممكن تقديم مطالبة متعلقة بالممتلكات الشخصية من دون تقديم إيصال الدفع؟

نعم، ولكن يجب تقديم إثبات ملكية الأغراض المطالب بها في حالة الفقدان او السرقة.
نتفهم عدم إمكانية تقديم إصال الشراء لجميع المقتنيات المطالب بالتعويض عنها ولكن من المهم جدا إثبات ملكية هذه الأغراض، مثلا إبراز بطاقات الضمان عن المنتج ، كتيبات الإستعمال ، أو بيانات المصرف كإثبات شراء هذه المقتنيات.

ما هي كيفية التواصل معكم في حالات الطوارئ؟

ما هي كيفية التواصل معكم في حالات الطوارئ؟

خدمات مساعدة الطوارئ الطبية على مدار 24 ساعة في اليوم :0097142708702
أو عبر البريد الإلكتروني: international_dept@nextcarehealth.com

ما هي كيفية التواصل لإجراء مطالبة؟

ما هي كيفية التواصل لإجراء مطالبة؟

يمكنك تحميل نموذج المطالبات من خلال صفحة مركز المطالبات . أو الإتصال بنا على:0097142708705
أو عبر البريد الإلكتروني: travel.claims@nextcarehealth.com

كيف يمكنني تذكر جميع أرقام التواصل؟

كيف يمكنني تذكر جميع أرقام التواصل؟

يمكنك إيجاد جميع أرقام التواصل معنا في الصفحة الأولى من مرفق الشروط والأحكام


كيف يمكننا المساعدة؟

الملايين يعتمدون علينا، أليانز غلوبال أسيستانس هي الرائدة في تقديم تأمين السفر وخدمات المساعدة . نقدم التأمين المثالي للنشاطات الشتوية ، النشاطات الخطرة ،التأمين ضد الإرهاب، الرحلات الفردية و الرحلات المتعددة- السنوية، مهما كانت اهتماماتك نحنا هنا للمساعدة وتقديم التغطية 24/7.

قم بزيارتنا على مواقع التواصل الاجتماعية   

Allianz Global Assistance - rsz_worldpay_(1)
Allianz Global Assistance - Alliance Insurance Company

 تأمين السفر من أليانز غلوبال أسيستانس مكتتب من قبل شركة اللاينس للتأمين- تحت إدارة أليانز غلوبال أسيستانس/ نكست كير مبنى ايفل بوليفارد المتحدة الطابق الأول، ام الشيف، شارع الشيخ زايد صندوق بريد رقم 80864 دبي، الإمارات العربية المتحدة.