المساعدة والنصائح

ي 30 كانون الثاني، 2020، أعلنت منظمة الصحة العالمية عن حالة طوارئ صحية عامة بسبب فيروس كوفيد-19، وفي أوائل شباط اعتبرت المنظمة هذا الفيروس وباء. في 24 من شباط أكدت المنظمة وجود حالات وباء في أنحاء مختلفة من العالم. في11 من آذار أعلنت منظمة الصحة العالمية عن تفشي الوباء عالمياً.

إن وثيقة تأمين السفر لا تشمل تغطية الخسائر الناجمة عن الأوبئة أو ما تفشى منها حسب الاستثناءات الموضحة بملف الشروط والأحكام التابعة لتأمين السفر. من المهم للغاية أن تقرأوا الاستثناءات الواردة في الشروط والأحكام لضمان الوعي الكامل لما هو مغطى وما هو غير ذلك وماذا عليكم أن تفعلوا في حال احتجتم للتقدم بمطالبة.

نشدد على أهمية الحصول على المعلومات المتعلقة بوجهة السفر الخاص بكم قبل  شرائكم لوثيقة تأمين سفر.

عليكم أيضأ متابعة اخر المستجدات الرسمية المتعلقة بتفشي وباء فيروس كورونا المستجد الصادرة من قنوات منظمة الصحة العالمية لكي تبقوا على اطلاع بخصوص الفيروس وتفشّي (كوفيد-19) حول العالم.  

هام: نظرًا للتزايد السريع في قرارات حظر السفر في عدة بلدان، يرجى منكم  قبل شرائكم لوثيقة تأمين سفر التأكد أولاً من عدم وجود حظر سفر خلال تاريخ سفركم. الوثائق التي تم شراؤها خلال فترة حظر سفر معلنة مسبقاً سوف لن تكون صالحة خلال تلك الفترة. لذلك نوصي بعدم شراء وثائق تأمين سفر في الوقت الراهن.

مهما كان نوع الرحلة المخطط لها ،سوف نقدم لك التغطية والحماية من خلال حصولك على تأمين السفر لدينا. ولكن إن كنت تتساءل ما هي التغطية المثالية التي تفي باحتياجاتك ؟ وكيف يكون ذلك؟
تجد الإجابة على جميع هذه التساؤلات وغيرها من ا لأسئلة الشائعة عن تأمين السفر عبر هذا الموقع الإلكتروني.

يمكنك أيضاً التعرف على مصطلحات التأمين من خلال هذا الرابط.

بمجرد بدء رحلة السفر ، ستتوفر لك خدمات خبرائنا للمساعدة الطبية في أي مكان من العالم.يمكنك التواصل مع مركز خدمة العملاء على مدار 24 ساعة:

  • للمساعدة الطبية العالية الجودة
  •  للمساعدة الطبية المحلية

سلامتك وراحة بالك هي من أهم أولياتنا أينما كنت ، وجاهزون للمساعدة في أي وقت.