نقدم لكم الإجابة على الأسئلة الشائعة المتعلقة بتأمين السفرالمتوفرة لدى أليانز ترافل . للمزيد من الاستفسار ، يرجى مراسلتنا عبر: [email protected]
نقدم لكم الإجابة على الأسئلة الشائعة المتعلقة بتأمين السفرالمتوفرة لدى أليانز ترافل . للمزيد من الاستفسار ، يرجى مراسلتنا عبر: [email protected]
لن تحظى بالتغطية إذا قمت برفع أي مطالبة ناتجة بطريقة مباشرة أو غير مباشرة عن حالة مرضية مسبقة:
يرجى مراجعة الإقرار والاستثناءات الصحية انقر هنا
تواصل مع مركز خدمة العملاء على الهاتف رقم :0097142708705
أو عبر البريد الإلكتروني : [email protected]
نحن موجودون للرد على استفساراتكم من الساعة 8.30 صباحاً إلى 5.30 مساء من الأحد إلى الخميس.
نعم، ولكن يجب تقديم إثبات ملكية الأغراض المطالب بها في حالة الفقدان او السرقة.
نتفهم عدم إمكانية تقديم إصال الشراء لجميع المقتنيات المطالب بالتعويض عنها ولكن من المهم جدا إثبات ملكية هذه الأغراض، مثلا إبراز بطاقات الضمان عن المنتج ، كتيبات الإستعمال ، أو بيانات المصرف كإثبات شراء هذه المقتنيات.