نقدم لكم الإجابة على الأسئلة الشائعة المتعلقة بتأمين السفرالمتوفرة لدى أليانز ترافل . للمزيد من الاستفسار ، يرجى مراسلتنا عبر: Travel-mea@allianz.com
نقدم لكم الإجابة على الأسئلة الشائعة المتعلقة بتأمين السفرالمتوفرة لدى أليانز ترافل . للمزيد من الاستفسار ، يرجى مراسلتنا عبر: Travel-mea@allianz.com
لن تحظى بالتغطية إذا قمت برفع أي مطالبة ناتجة بطريقة مباشرة أو غير مباشرة عن حالة مرضية مسبقة:
يرجى مراجعة الإقرار والاستثناءات الصحية انقر هنا
تواصل مع مركز خدمة العملاء على الهاتف رقم :0097142708705
أو عبر البريد الإلكتروني : travel@nextcarehealth.com
نحن موجودون للرد على استفساراتكم من الساعة 8.30 صباحاً إلى 5.30 مساء من الأحد إلى الخميس.
نعم، ولكن يجب تقديم إثبات ملكية الأغراض المطالب بها في حالة الفقدان او السرقة.
نتفهم عدم إمكانية تقديم إصال الشراء لجميع المقتنيات المطالب بالتعويض عنها ولكن من المهم جدا إثبات ملكية هذه الأغراض، مثلا إبراز بطاقات الضمان عن المنتج ، كتيبات الإستعمال ، أو بيانات المصرف كإثبات شراء هذه المقتنيات.